سياسة الإستبدال والإسترجاع

في كوزمو لايف، نسعى لضمان رضاك التام عن تجربتك معنا. إذا كنت بحاجة إلى استبدال أو استرجاع أي منتج، يرجى الاطلاع على السياسة التالية:



1.إشعار المستخدمين :

  • الادعاءات الطبية حول المنتج لم يتم اختيارها من قبل أي مؤسسة طبية ومصدرها المصنع أو المطور .
  • قد تختلف النتائج من شخص إلى آخر حتى عند استخدام المنتجات شكل صحيح.


تنبيه :

  • لا تستخدم معلومات على هذا الموقع للتشخيص أوعلاج ، أو منع أي مشاكل صحية.
  • إذا كنت حامل أو مرضع أو لديك مشكلة طبية استشير/ي الطبيب أو الصيدلي قبل استخدام المنتج.


تحذيرات الاستخدام لكل المنتجات و منتجات العناية :

١- للإستخدام الخارجي فقط

٢- تجنب ملامسة العين

٣ - احفظ المنتج بعيدا عن متناول الأطفال

٤- توقف فوراً عن استخدام المنتج في حال ظهور علامات التهييج


2.سياسة الإستبدال واللإسترجاع :


1. الإبلاغ عن المشاكل:

يجب التبليغ عن أي مشكلة خلال 7 أيام من تاريخ الطلب.

2. استبدال واسترجاع المنتجات:

حفاظاً على الصحة العامة، المنتجات المخصصة للاستخدام المباشر على الجلد والجسم لا يمكن استبدالها أو استرجاعها.

3. تكاليف الشحن:

يتحمل العميل مصاريف الشحن.

4. تحمل التكاليف في حالة الاسترجاع بعد التحويل:

 يتحمل العميل تكاليف الشحن والتحويل بالكامل.

5. إرجاع الشحنة بسبب عيب:

في حال وجود عيب في الشحنة، تُرسل المشكلة إلى إدارة الجودة في الشركة، وإذا تم إقرار العيب، يتم استرجاع النقد بما في ذلك تكاليف الشحن، أو الحصول على منتج آخر بديل.

6. إرجاع المبالغ المستحقة:

 يتم إرجاع المبالغ المستحقة إلى نفس وسيلة الدفع أو رقم الآيبان الخاص بنفس اسم العميل، وذلك خلال مدة أقصاها شهر من طلب الإرجاع.

7. إلغاء الطلب قبل التجهيز والشحن:

يمكن للعميل إلغاء الطلب قبل التجهيز والشحن دون تكبد مصاريف الشحن.

8. إرجاع الشحنة بسبب خطأ في البيانات أو عدم رد العميل:

في حال إرجاع الشحنة بسبب خطأ في البيانات أو عدم رد العميل، يتم تقدير قيمة الاسترجاع وفقاً لحالة المنتج بعد وصوله، مع خصم مصاريف الشحن.